هل مكاتب التموين تفتح يوم السبت؟

هل مكاتب التموين تفتح يوم السبت؟
هل مكاتب التموين تفتح يوم السبت

هل مكاتب التموين تفتح يوم السبت؟ وما هي مواعيد عملها خلال أيام الأسبوع والعطل الرسمية، حيث حددت وزارة التجارة والصناعة أيام وأوقات عمل فروع التموين في مختلف المحافظات، وسنتعرف من خلال موقع دليل الكويت إن كانت فروع التموين تفتح يوم السَبت إلى جانب ذكر أوقات وأيام عملها.

هل مكاتب التموين تفتح يوم السبت

نعم، إن مكاتب التموين تفتح يوم السَبت، كما أنها تفتح يوم الجمعة في كافة فروع التموين المتواجدة في جميع المحافظات الكويتية ضمن الجمعيات التعاونية، ويأتي ذلك في إطار تخفيف الازدحام الذي تشهده هذه المكاتب خلال أوقات العمل اليومية. [1]

هل مكاتب التموين تفتح يوم السبت

هل مكاتب التموين تفتح أيام العطل

إن فروع التموين لا تفتح أيام العطل الرسمية كعطلة عيد الأضحى وعيد الفطر والأعياد الوطنية وغيرها من الأعطال الرسمية إلا في حال إصدار قرار من قبل وزارة التجارة والصناعة بعمل مكاتب التموين خلال أيام العطل لإتاحة الفرصة للمواطنين بتسوق حاجياتهم من المواد التموينية الغذائية.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

أوقات عمل مكاتب التموين يوم السبت

فيما يلي أوقات عمل فروع التموين يوم السبت خلال أشهر العام:

الفترة أوقات العمل
الفترة الصباحية الفترة المسائية
أوقات العمل أيام السبت طيلة العام من الساعة 08:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا من الساعة 04:00 عصرًا إلى الساعة 8:00 مساءً
أوقات العمل أيام السبت خلال شهر رمضان من الساعة 09:00 صباحًا إلى الساعة 04:30 عصرًا لا يوجد

ختامًا لمقالنا بعنوان هل مكاتب التموين تفتح يوم السبت؟ نكون قد تعرفنا على أوقات عمل مكاتب التموين في الكويت أيام السبت وأيام العطل الرسمية وتوقيت العمل فيها.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *