رقم حوادث المرور في الكويت؛ واتساب الحوادث المرورية

رقم حوادث المرور في الكويت؛ واتساب الحوادث المرورية
رقم حوادث المرور الكويت

يتم استخدام رقم حوادث المرور في الكويت؛ واتساب الحوادث المرورية من قبل السائقين للإبلاغ عن الحوادث والممارسات المخالفة التي يتم ارتكابها أثناء القيادة على الشوارع والطرقات، وذلك لتقوم الجهات المرورية المختصة بالتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، ويوضح دليل الكويت رقم الحوادث المرورية إلى جانب بيان رقم واتساب الإدارة العامة للمرور.

رقم حوادث المرور في الكويت

يتم التواصل مع قسم حوادث المرور في الكويت عبر الرقم 112 مباشرة، وهو ذات قسم الطوارئ لكل من شرطة الكويت، والإسعاف، والمطافي أيضًا، وينبغي على المتصل طلب المرور ليقوم الموظف المختص بأخذ تفاصيل الحادث وموقعه الجغرافي ثم الذهاب إليه للتحقيق وفق القوانين المرورية السارية. [1]

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

رقم واتساب الحوادث المرورية في الكويت

قامت الإدارة العامة للمرور في الكويت بتخصيص الرقم 99324092 لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين والمقيمين عبر تطبيق واتساب، وذلك لإبلاغ الجهات المرورية بالأنشطة والممارسات التي تخالف القوانين، وتهدد سلامة السائقين والركاب وعناصر الطريق المختلفة، وتؤكد إدارة المرور على التزام السرية فيما يتعلق بالبلاغات التي تصل إليها من خلال الواتساب.

تم تخصيص رقَم حوادث المرور في الكويت؛ واتساب الحوادث المرورية لاستقبال الشكاوى والبلاغات وإخبار الجهات المختصة عن الحوادث التي يتم ارتكابها على الطرقات، وتحرص الإدارة العامة للمرور على سرية المعلومات التي يتم إرسالها إليها عبر واتساب.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]kuwaitplatform.comرقم حوادث المرور2023-12-06

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *