اوقات عمل ونترلاند الكويت 2024

اوقات عمل ونترلاند الكويت 2024
اوقات عمل ونترلاند الكويت

من الضروري معرفة اوقات عمل ونترلاند الكويت 2024، حتى لا يذهب الأفراد إلى هذه المدينة الترفيهية قبل بدء استقبال الزوار، أو بعد انتهاء فترة الدوام التي تستمر حتى وقت متأخر من الليل، ويحرص دليل الكويت على تزويد القارئ بساعات الدوام الرسمي لونترْلاند الكُويت إلى جانب توضيح تفاصيل الدوام خلال عطلة نهاية الأسبوع أيضًا.

اوقات عمل ونترلاند الكويت

يبدأ دوام ونترلاند الكويت عند تمام الساعة العاشرة والنصف 10:30 صباحًا، ويستمر استقبال الزوار حتى حلول الساعة العاشرة 10:00 مساءً، وهذا يعني أن الدوام يستمر قرابة إحدى عشرة ونصف 11:30 ساعة، وينبغي على الراغبين بالزيارة الذهاب خلال هذه الأوقات للاستمتاع بالأنشطة التي يرغبون بها، ويجدر التنبيه إلى ضرورة حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي قبل الذهاب. [1]

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر ونترلاند الكويت

ساعات عمل ونترلاند الكويت في نهاية الأسبوع

لا يقتصر عمل ونترلاند الكُويت على أيام الدوام، وإنما تعمل خلال نهاية الأسبوع بداية من الساعة العاشرة والنصف 10:30 صباحًا، وحتى الساعة العاشرة 10:00 مساءً، وهذا يعني أنها تستقبل الزوار في ذات الأوقات طيلة أيام الأسبوع دون استثناء مع ضرورة متابعة الحسابات الرسمية لمعرفة أوقات الإغلاق أو غيرها من التفاصيل حول الدوام عند الحاجة إلى ذلك.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر ونترلاند عبر تطبيق المشروعات السياحية

دوام ونترلاند الكويت خلال شهر رمضان

تختلف أوقات دوام ونترْلاند الكوُتي خلال شهر رمضان الكريم عن غيره من أوقات السنة، وعادة ما يبدأ الدوام في هذا الشهر عند حلول الساعة الثامنة 8:00 مساءً، ويستمر حتى حلول الساعة الثانية 2:00 صباحًا، وهذا يعني أنه يستمر ست 6 ساعات فحسب خلافًا لأيام السنة الأخرى، وذلك لخصوصية فريضة الصيام في هذا الشهر.

يجب على جميع المواطنين والمقيمين والسياح معرفة أوقات عمل ونترلاند الكويت 2024 قبل التخطيط لحجز التذاكر والزيارة؛ فإن هذه المدينة الترفيهية تعمل خلال أوقات محددة من اليوم، ويبدأ دوامها عند تمام الساعة 10:00 صباحًا ويستمر 11:30 ساعة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل تختلف أوقات دوام ونترلاند الكويت خلال شهر رمضان؟

هل تختلف أوقات دوام ونترلاند الكويت خلال شهر رمضان؟
نعم، تختلف أوقات دوام ونترلاند الكويت خلال شهر رمضان عن الأشهر الأخرى من العام، وذلك لمراعاة فريضة الصيام في هذا الشهر.

هل تستقبل ونترلاند الكويت الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع؟

هل تستقبل ونترلاند الكويت الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع؟
نعم، تستقبل ونترلاند الكويت الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع دون وجود أي اختلاف في أوقات الدوام عن الايام الأخرى.

هل يمكن حجز تذاكر ونترلاند الكُويت إلكترونيًا؟

هل يمكن حجز تذاكر ونترلاند الكُويت إلكترونيًا؟
نعم، يمكن حجز تذاكر ونترلاند الكُويت إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت أو عن طريق تطبيق المشروعات السياحية الذي يتوافق مع آيفون وأندرويد.

المراجع

[1]kuwaitplatform.comحجز تذاكر ونترلاند2023-10-26

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *